منتديات قناة صبا الفنية
اهلا وسهلا بكم بيننا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات قناة صبا الفنية
اهلا وسهلا بكم بيننا
منتديات قناة صبا الفنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات قناة صبا الفنية

منتدى قناة صبا الفنبة للانشاد

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب

دلوعة ماما
درة الخليج
عاشقة النبي
*جنى الكلمات
,زهـرة ,حنون*
الابتسامة.........
زهرة نرجس غزة
محبة الجنة
تحية وطن
ابنة الفتح
سحابة كورية
الوردة المتفتحة
اميرة الرقة
اللحن الحزين
مايلي
ملكه الاحساس
سوسو الحلوة
21 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

شو هي قناتك المفضلة

بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap50%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 50% [ 3 ]
بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap0%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 0% [ 0 ]
بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap17%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 17% [ 1 ]
بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap0%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 0% [ 0 ]
بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap17%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 17% [ 1 ]
بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_rcap16%بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب I_vote_lcap 16% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 6

التصويت مغلق

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

1بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأربعاء يونيو 22, 2011 2:33 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

سلاااااااااام كيف الحبايب شو أخباركمبدي أسأل سؤال ممكن أكييييييييييييييييد ممكن Mad
المهم السؤال هو من هو نجمك المفضل من قناة المفضلة سواءً صبا أو غيرها Question بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز ررردددددووواااا Razz انا طبعاً احسنهم و الله يحفظها سمية درويش من قناة صبا
سلاااااااااااااااااااااااااام بحبكن I love you Embarassed
........................................تحياتي سوسو

2بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الخميس يونيو 23, 2011 12:52 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

حبايبي انا ما بدي تصويت بس بدي كمان رد ع موضوعي

3بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الجمعة يونيو 24, 2011 9:12 am

ملكه الاحساس

ملكه الاحساس
عضو مبدع

يسلمممممممممممممممممووووووووووووووووو كثيييييييييييييييييييييييييييير حبيبتي سوسو دائما مواضيعك مميزه نتظر ابداعاتك ومشاركاتك

4بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب السبت يونيو 25, 2011 2:27 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

تسلميلي احرجتيني Embarassed Razz

5بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأحد يونيو 26, 2011 6:14 am

ملكه الاحساس

ملكه الاحساس
عضو مبدع

الله يسلمك حبيبتي

6بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الإثنين يونيو 27, 2011 3:54 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

تسلميييييييي
بس علما بان القناة الفائزة في التصويت هي قناتنا المفضلة صبا clown rendeer king sunny

7بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الإثنين يونيو 27, 2011 3:58 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

تسلمييييييييييييييي
وعلما بان القناة الفائزة في التصويت هي قناتنا المفضلة صبا sunny king cheers bom jocolor queen clown

8بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأربعاء يونيو 29, 2011 9:49 am

مايلي

كل النجوم ما شاء الله عليهم الله يحفظهم ويبعد عنهن كل سوء وما في عندي مفضل كلهم عندي مثل بعض ولا فرق بينهم الا بالتقوى

9بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الخميس يونيو 30, 2011 12:11 am

اللحن الحزين

اللحن الحزين

النجوم المفضلين لدي هم كل النجوم الموجودين في قناة صبا وبالاخص ماجد سكرى
king

10بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأحد يوليو 03, 2011 6:44 am

اميرة الرقة

اميرة الرقة

كل المنشدين ما شاء الله عليهم بس اكيد عبدالله الزعبي I love you

11بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأحد يوليو 17, 2011 12:31 pm

الوردة المتفتحة

بفضل قناة صباوسكر Embarassed Embarassed

12بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:10 am

سحابة كورية

طبعا القناة المفضلة صبا
أفضل عندي عبدالله الزعبي وألهام طالب وصفاء بشير

13بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب السبت أغسطس 13, 2011 1:20 pm

ابنة الفتح

ابنة الفتح

رغد الوزان وصفا بشير

14بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:36 pm

سوسو الحلوة

سوسو الحلوة

صبااااااااا يا احلى قناة بالعـــــــــــــــــالم
ونجومها احلى نجووووووووم بالعــــــــــــالم

15بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأحد سبتمبر 04, 2011 2:57 am

تحية وطن

تحية وطن

بحب صبا أكيد ونجميتي المفضلة الامورة صفــــــــــــــا بشيييييييييييييييييير وربنا يحفظ الجميع ...

16بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأحد سبتمبر 04, 2011 5:56 am

محبة الجنة

محبة الجنة

يا حبيباتي بتقارنو قناة صبا مع قنوات الاطفال
باستثناء(فوووووور شباب )
اكيـــــد صبا اولا ووســـــام تانيا
مع كل احترامي للجميع
خرووووووووووووووووووووووووج

17بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 7:19 am

زهرة نرجس غزة

زهرة نرجس غزة

قناة صبا بحبها كثثثثثيييييرررررر وكل نجومها مبدعين ومميزين بس منشدتي المفضلة ***عائشة هاجر***

18بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأربعاء سبتمبر 28, 2011 9:21 am

الابتسامة.........

أكيد بحب كل المنشيد لا تفرقه
وأناشيدهم بصراحه ابداع
الله يعطيهم العافيه ويحرسهم flower

19بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:38 am

,زهـرة ,حنون*

,زهـرة ,حنون*

كل النجوم حلوين

بس احلى قناة صبا مشكورة

20بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:09 pm

*جنى الكلمات

*جنى الكلمات

ئيا هلا بالغالية سوسو الحلوة ... كيفاتك ؟
Very Happy Very Happy

والله كل النجوم فيهن الخير والبركة باي قناة I love you jocolor

بس بضل قناة santa صبا santa الاحلى

وصبعا كل المنشدين ما شاء الله عليهم king king

ومشكوووووووورة على الموضووع الحلو متلك santa santa jocolor

21بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الجمعة أكتوبر 28, 2011 9:50 am

عاشقة النبي

كل المنشدين بيجننوا بس القلب وما هوى وبرأيي ما في أجمل وأروع من وسام غمراوي

22بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب السبت أكتوبر 29, 2011 10:55 am

درة الخليج

درة الخليج

أحب قناة فور شباب وكراميش أكييييييد

23بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:29 am

دلوعة ماما

دلوعة ماما
عضو مبدع

يحب فناة صبا ومنشدين المفضلين في قناة صبا هم

(وساام غمراوي) و(مصطفى العزااوي)

وبعد قناة فو شبااب كثيير روعه
المنشد المفضل هو (مــــــاهر زيـــــــن)

24بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الجمعة مارس 23, 2012 10:12 am

عاشقة الايام السعيدة

عاشقة الايام السعيدة

انا عاشقة صبا وعبدالله الزعبي

25بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب Empty رد: بدي أسأل واللي يحب صبا يجاوب الجمعة مارس 23, 2012 9:44 pm

<أفتخر باسلامي>

<أفتخر باسلامي>
عضو مبدع

أنا أحب صبا وطيور الجنة

كلهم ابداااااااااع في ابدااااااااع

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية