منتديات قناة صبا الفنية
اهلا وسهلا بكم بيننا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات قناة صبا الفنية
اهلا وسهلا بكم بيننا
منتديات قناة صبا الفنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات قناة صبا الفنية

منتدى قناة صبا الفنبة للانشاد

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مارايكم في انشودة ورد العمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هام

شموع الحياة
<أفتخر باسلامي>
أمانى
الزهرة البيضاء
ساندس s
فجر الحرية
هيفاء
عروس القدس
ابنة الفتح
lفلسطين بلدي
سمية الجزائرية
واثق الخطى يمشي ملكا
عبدالله الزغبي
اميرة الرقة
حنين لورد
انين القلب
لين
21 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لين

اول شي انشودة عائشة هاجر هل اعجبتكم انا رأي معانيها حلوة ولكن الكليب غير لائق بالدين الاسلامي وارجو ان تصل هذه الرسالة إلى الادارة
ماهو تعليقكم على كليب عائشة هاجر /ورد العمر/
مع تمنياتي لكم بالرد

2مارايكم في انشودة ورد العمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هام Empty بصراحة الخميس يونيو 30, 2011 3:10 am

انين القلب

بصراحة الكليب روعة واداء عائشة ممميز لاكن بالنسبةلردك كلامك صحيح بس يبقي الكليب حلو اضافة الي ان العروس والضيوف النساءلايخالفن الشرعع فيما يلبسن

3مارايكم في انشودة ورد العمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هام Empty كليب ورد العمر الخميس يونيو 30, 2011 5:30 am

حنين لورد

السلام عليكم
انا براي كمان انه الكليب اكثر من رائع وعائشة مع اداءه كانت الاروع وبالنسبه للعروسين طبعا يعني بيكونو متزوجين في الحقيقه وبالنسبه للعروسه اهيه ما حطة مكياج من شان ننقد عليه وكانت محجبه والعيب فقط هو انه الفستان كان ضيق شوي بس هذا الشي نلاحظه على معظم الفتياة الشامياة لانهم يعتبرو هذا الشي عادي على العموم كل دوله و
عاداته وتقاليده I love you

اميرة الرقة

اميرة الرقة

الكليب كان غير لائق ابدا وانا لم يعجبني ابدا والكلمات كانت غير مرتبطة مع بعضها وصوتها ايضا Evil or Very Mad

عبدالله الزغبي

شكرا لكم Embarassed

عبدالله الزغبي

cherry ما بعرف شو بدي اول

عبدالله الزغبي

عائشه هاجر مبدعه وكل انشيدها كمان حلوة وانا برئيي انوالكليب كتير حلو flower flower شكرا لكم

واثق الخطى يمشي ملكا

بصراااااحة هذه النشيدة الوحيدة الي ما عجبتني في قناة صبا Mad

سمية الجزائرية

لكليب كان حلو بزاااااااف خاصة كلمات الانشودة ومعنيها والفكرة كانت روعةوتهبل يعني وحدة صعب عليها فراق اختها فيوم عرسها ملاحضة مافيها شي ادا كان العروسان متزوجان وحتى البنات المشاركين في لكليب لبس يلي لبسينو عادي ما في شي يلفت الانتباه وفي العادة تكون هيك اعراسنا Razz

lفلسطين بلدي

عائشة هاجر مبدعة والكليب عادي مش حلو ولا بشع نص نص يعني كويس

ابنة الفتح

ابنة الفتح

روووووووووووووووووعة

عروس القدس

عروس القدس

لكليب كتييير كان حلو وعائشه كانت احلى
مع تحيات : عــــــــــــروس ألقــــــــــدس

هيفاء

هيفاء

بصراحة الكليب كتير حلو

عروس القدس

عروس القدس

لكليب روووووووووعه اكتر انشوده حبيتها

فجر الحرية

فجر الحرية

طبعا عجبنا كتييييير

وانا بحب اسمعه باستمرار ارجوا ان يعرضوه كل حين

ساندس s

ساندس s

الكليب كتيير حلو وما في شي الكليب انو الكل ..
يعني ما في شي ملفت للانتباه هيك انا راي Exclamation

الزهرة البيضاء

الزهرة البيضاء
عضو مبدع

الغنية روووووووووووعة وعيوش اروع
والكلمات بتجنن
بس من الناحية الدينية مو حلو لقناة اسلامية متل صبا
مع جزيل الشكر

أمانى

هو فى اشى صح لانو قصة جابين عرس وناس وعالم وانا حست انو ماله ضرورى يعملوه لانو فى قضايا أهممممممممممممممم

<أفتخر باسلامي>

<أفتخر باسلامي>
عضو مبدع

انا بحب عائشة هاجر
بس الكليب هاد ما عجبني وهاي الانشودة الوحيدة الي ما عجبتني بالقناة ومش لائقة للقناة انها تعرضها
بس لا توخدو فكرة تانية انا بحب قناة صبا كتيييييييير

شموع الحياة

الكليب كان في قمة الروعة
ماشاءالله كانت صوت عائشه هاجر روعة في الأتشودة.
Very Happy [img][/img]

21مارايكم في انشودة ورد العمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هام Empty الرأيي بانشودة ورد العمر الخميس مايو 24, 2012 11:54 am

هاجر مسي

هاجر مسي

مرحبا انشودة ورد العمر احببتها كثيرا وحتى طريقة الانشاد والايقاع يليق بصوت عائشة وانا من عشاق عائشة Very Happy Very Happy

عاشقة الايام السعيدة

عاشقة الايام السعيدة

السلام عليكم

بصراحة الكليب روعة واداء عائشة ممميز لاكن بالنسبةلردك كلامك صحيح بس يبقي الكليب حلو اضافة الي ان العروس والضيوف النساءلايخالفن الشرعع فيما يلبسن sunny

اية هديل

اية هديل

LaughingI love you
الكود:
الكليب كان حلو ورائع بزاف وعائشة هاجر مبدعة كالعادة والعروسان بظن انهم اخوة لانهم عندهم نفس الكنية حتى القناة حبت تلفت انتباهنا مشان العروسان وكتبت في الاخير العروسان وكتبت اسمائهم يعني شي عادي
ولبسهم كان محتشم يعني لو ما جابو الضيوف والعروسان ما كان وصلنا معنى الانشودة هيك برائي

أروى الحلوة

اممممممممم الانشودة لم تعجبني لان صوت عائشة هاجر لم تكن فيها نوع من الحزن والنشيد يحتاج الى نبرة حزينة

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]